اللصاقات اليابانية الأكثر مبيعًا متوفرة الآن في السوق من جديد




كان أحدد محررينا بخير حال، قبل أن تتغير أحواله. كان زميلنا، لنسميه "دينيس" مجازًا مرة أخرى احترامًا لخصوصيته، زميلًا وصديقًا عزيزًا لنا. فكان شابًا وسيمًا وناجحًا، وكان مرتبطًا بفتاةٍ جميلة منذ فترة طويلة. فقد كان دينيس نموذجًا للشاب الناجح في شتى مجالات الحياة.

تخرج من جامعة جورجتاون بشهادة ماجستير في الأدب ثم ترقى بسرعة من كاتب إلى محرر. كان دينيس مصدر إلهام باستثناء مشكلة واحدة رهيبة.

في فترة معينة بدأ دينيس ينأى بنفسه عن المكتب وعن فريقنا. لقد عانى من التوتر الشديد والقلق ثم بدأت علامات ذلك تظهر - بدأ يعاني من الشيب وحب الشباب وآلام الظهر ثم تلتها أعراض الآثار الجانبية للعمل لساعات طويلة.

كان دينيس صديقًا مقربًا لي، وكان بيننا اتصالٌ دائم. كان دينيس يعلم جيدًا أن المشكلة تكمن في أسلوب حياته. ولذلك؛ فقد غير مجال عمله، وشَغَل منصبًا أكثر بساطة في إحدى دور النشر المحلية. كما بدأ بممارسة اليوغا واتبع نظامًا غذائيًا صحيًا. ولكن بالرغم من ذلك؛ لم تنتهي المشلكة.


حاول دينيس لمدة شهرين استعادة وضعه القديم ولكن لم يتغير شيء بل ازداد شعره بياضًا وامتلأ وجهه بحب الشباب وتزايدت آلام ظهره.

ولكنه كان دائمًا مهتمًا بالطب التقليدي وقرر أن يجربه في اليابان حيث توجه للتحدث إلى العديد من الأطباء.

ولكن قبل ذلك كان دينيس قد أجرى بعض الاختبارات الطبية والمسح الضوئي وفحص العينات والأنسجة ولكن دون جدوى، فلم تنجح تلك الحلول في معرفة سبب تراجع حالته.

وفي صباح أحد الأيام تحدث إلى مزارع في سوق محلي عن مخاوفه الصحية.

قال المزارع: "يجب أن تذهب إلى هذا الفندق المخفي (ملاذ روحي) حيث يذهب العديد من مشاهير اليابانيين لإيجاد علاج لمشاكلهم."

وبالفعل، ذهب دينيس في رحلة للاسترخاء والتأمل في ملاذه المفضل لمدة أسبوع.

قام دينيس خلال تلك المدة بالتعلم من الرهبان المحليين، وساعدهم في تنظيف الأماكن العامة، كما أخذ يجمع الثمار الطبيعية ليأكلها، ومارس اليوغا بانتظام. جعلته كل تلك النشاطات يشعر بتحسن.

لاحظ أحد الممارسين خلال اليوم الخامس تقريبًا من إقامته في الفندق أن دينيس يعاني من آلام شديدة في الظهر أثناء محاولته النهوض من سريره وتحريك جسده كما لاحظ شيب شعره وحب الشباب على وجهه.

أخبر الممارس دينيس أن جسده يحتوي على سموم زائدة وقال بأنه كان يعيش أسلوب حياة مرهقًا للغاية ونسي الاعتناء بجسده لفترة طويلة ونصحه بتجربة علاج طبيعي.

"القدمان مليئتان بأكثر النهايات العصبية ومراكز طاقة الجسم حساسية. تتدفق جميع أجهزة الجسم عبر القدمين. ولكن متى كانت آخر مرة اعتنيت فيها بقدميك بشكل مناسب؟ "

تفاجأ دينيس بالسؤال واكتشف أنه رغم تناوله الطعام بشكل صحيح أو ممارسة اليوغا أو الركض، لكنه لم يفكر أبدًا في الاهتمام بذلك الجزء من جسده للحفاظ على تدفق الدم الصحي في جميع أنحاء الجسم.

أعطى الممارسُ لدينيس لصاقات القدم الخاصة التي قال إنها مصنوعة من أعشاب مختلفة - وهو علاج عمره قرن كان اليابانيون يستخدمونه لتثبيت تدفق الدم في القدمين والمساعدة في تقليل عدد السموم المتراكمة فيها. ثم اخبره بأن الأقدام هي المكان الذي توجد فيه الشاكرا الأولى التي تمثل اتصالك بالأرض وإذا لم تعتني بها جيدًا فستفقد هذا الاتصال.

كانت اللصاقات برائحة الخزامى الزكية وكان يجب على دينيس وضعها على قدميه في الليل. وضع دينيس في الليلة التالية اللصاقات على قدميه حسب تعليمات الممارس. شعر بالدفء والراحة مما ساعده على النوم بشكل أسرع.

نزع دينيس اللصاقات في الصباح ليجد لونها صار أسودًا قاتمًا. بدا الأمر غريباً لأنه كان قد غسل قدميه في الليلة السابقة لذلك لا يعقل أن تكونا قد اتسختا؟ ثم توجه إلى الممارس وسأل عن السبب.

بدأ الممارس في الشرح: "وفقًا للمعرفة الطبية اليابانية القديمة يحتوي جسم الإنسان على أكثر من 360 نقطة وخز بالإبر. تم العثور على أكثر من 60 نقطة منها على باطن القدم. أقدامنا هي المناطق العاكسة لأعضائنا الداخلية."

ثم أضاف "تحفز هذه اللصاقات النقاط الستين في قدميك وتساعد على إزالة السموم من جسمك حيث يزيل مزيج الأعشاب السموم من القدمين بطريقة آمنة وغير جراحية. أما ذلك اللون الأسود الذي رأيته على قدميك عند نزع اللصقات فسببه السموم المتراكمة في جسمك "

لم يصدق دينيس ذلك - وكان محقًا في عدم تصديقه. لم يسمع عن أي شيء مماثل في حياته. لكنه قرر مواصلة تجربة اللصاقات واستمر في استخدامها لمدة أسبوع آخر. كان في كل ليلة يضع اللصاقات البيضاء النظيفة على قدميه ليستيقظ في الصباح وقد أصبحت مخضبة بالسواد.

وبمرور الأيام بدأ السواد يقل على اللصاقات وبحلول اليوم السادس لاحظ أن وجهه أصبح أكثر إشراقًا وأحس باستعادة عافيته. يبدو أن شيب شعره قد توقف أيضًا كما أن نهوضه من السرير أصبح أسهل فقد خفت الآلام في ظهره.

وأخيرًا وجد دينيس لمشاكله حلاً عمره قرن من الزمان.


كاد دينيس أن يبكي من الفرح بعد أسبوع من استخدام اللصاقات. فقد خفت آلام ظهره وتراجع ظهور حب الشباب بشكل كبير على وجهه. قرر دينيس شراء المزيد من اللصاقات ليعود بها إلى بلده لكن قيل له بأنها علاج محلي لا يُستخدم خارج اليابان. ولكن دينيس كان قد عرف هذا العلاج السحري وتعهد بإنتاجه وتطويره!

تعرف دينيس على مزارع ياباني ينحدر من عائلة من الأطباء التقليديين.

عاد دينيس بمجرد مغادرته المنتجع إلى نفس البلدة حيث التقى بالمزارع في سوق محلي وأخبره بقصة اللصاقات وكيف ساعدت في حل مشاكله الصحية. أومأ المزارع برأسه وقال إن أحد أصدقائه صنع شيئًا مشابهًا للصاقات.

ثم قام المزارع بتعريف دينيس على صديق طفولته كاي اكيرا.

كان كاي اكيرا طبيبًا يابانيًا مسنًا يمتلك الحكمة والصبر والمحبة. كان يعلم أنه من أجل شفاء الجسد يجب الاهتمام بالعقل والروح أيضًا.

أمضى عَلِي وقته بعناية في قطف الأعشاب في الغابة ثم خلطها فيما بعد كما كان يفعل جده ووالده من قبل. عندما جاء دينيس والمزارع المحلي لزيارة كاي اكيرا سمعا حفيف الأوراق في الغابة بالقرب من منزله وشاهدا بركة أسماك كوي بالقرب من منزله الصغير المُحاط بالهدوء والصمت. وفي ذلك المكان شرح العجوز كاي اكيرا فكرة "الشفاء" لدينيس.

"الشفاء" هو عملية تأمل. تُخلط الأعشاب في مسحوق ثم يضاف المسحوق إلى ضمادة للقدمين ثم تم تحويل الضمادة إلى لصقة للقدمين من قبل أبناء اكيرا تُسمى Nuubu. إنه حل بسيط وطبيعي لتقليل آثار الإجهاد والسمية المرتبطة بالحياة العصرية السريعة.

وهكذا جرب دينيس لصاقة Nuubu واكتشف أنها تعمل بشكل أفضل من تلك التي جربها في المنتجع. وبمساعدة أبناء اكيرا صنع دينيس العشرات من النماذج الأولية واختبر كل نسخة. ثم أعطوا عيناتٍ لبعض الشباب وكبار السن الذين عانوا من التوتر والقلق وظهرت على أجسادهم أعراض واضحة للإجهاد.

الشيء المذهل هو أن اللصاقات لم تكن مفيدة فقط للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر فقط، بل كانت مفيدة كذلك للأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من الألم حيث عبروا عن زيادة هائلة في الحيوية والطاقة والرفاهية أيضًا.

قرر دينيس أخيرًا إحضار العلاج الياباني التقليدي السري إلى الولايات المتحدة بعد أن حصل على الإنتاج الأولي من عَلِي وأطلق على اللصقات اسم’Nuubu' للتعبير عن الامتنان والاحترام للطبيب الياباني.

يسري Nuubu مثل النار في الهشيم


أعطى دينيس مئات العينات من Nuubu لكل شخص يعرفه. حيث كان كل شخص يعاني من مشاكل كما أن كل شخص أحب الطاقة الجديدة التي منحها إياه المنتج الجديد عاد مرارًا وتكرارًا إلى دينيس لطلب المزيد من لصقات القدم.

Nuubu متاح الآن للجميع! أنشأ دينيس شركة لبيع NUUBU الأصلي والقوي والمتكامل للجميع! وقرر تسويقها مباشرة للجمهور بسعر معقول. كان هذا حتى يتمكن من التحكم في الجودة. يجب أن تكون عملية التصنيع دقيقة. يجب قطف الأعشاب وتجفيفها في المناطق الريفية باليابان. يجب تعبئة الأعشاب بطريقة دقيقة عشبة عشبة وبنفس طريقة العجوز اكيرا. أدرك دينيس أنه قد يكون هناك مقلدون لكن لم يكن لدى أي شركة أخرى السر الحقيقي للأعشاب المستخدمة في اللصقة. حققت الدفعة الأولى من NUUBU نجاحًا كبيرًا ثم تراكمت الطلبات الجديدة. وبعد فترة وجيزة فاق الطلب على NUUBU قدرة جامعي الأعشاب على قطف ما يكفي من الأعشاب!

Nuubu سينجح على الفور. حان الوقت للتخلص من التوتر والقلق!

اكتشف كيف تعمل واحصل على Nuubu بنفسك!

يساعد Nuubu جسمك في إزالة السموم باستخدام قوة علم المنعكسات للاستفادة من نقاط الوخز بالإبر على باطن قدميك. توفر لصاقات القدم هذه طريقة مريحة وصحية لتنظيف جسمك من السموم مما يساعدك على عيش حياة أقوى وأكثر سعادة. تحتوي لصاقات التخلص من السموم أيضًا على خل الخشب والأيونات السالبة المفيدة للجسم.

تساعد لصقات القدمين أيضًا في تحسين الدورة الدموية. تشمل أعراض ضعف الدورة الدموية برودة اليدين والقدمين، وتشنج العضلات، والتعب، وثقل الساقين أو آلامهما. إذا كنت تعاني من هذه الأعراض فجرب Nuubu فإنه يساعدك في علاجها.

تستخدم اللصاقة هذه النقاط لسحب السموم عندما يدور الدم في القدم. عندما يتم دفع السموم بعيدًا ينتهي بها الأمر في الأطراف السفلية مثل القدمين. تساعد الجاذبية أيضًا في نقل هذه المعادن الثقيلة والسموم إلى أقدامنا - يساعد المكان الذي تضع فيه Nuubu على استخراج السموم من جسمك.*

ماذا تتوقع


قد تجد اللصقات قد صارت صفراء أو بنية أو سوداء عندما تستيقظ. يقال أن هذا نتيجة تفاعل اللصاقات التي تزيل السموم خلال الليل. توقع أن يصبح لون اللصقات قاتمًا في الليالي القليلة الأولى التي تستخدم فيها Nuubu. ولكن لونها سيصبح أكثر شفافية عند استخدامها باستمرار. - وهذا قد يعني أن جسمك أصبح يحمل سمومًا أقل.

1. يعالج الطب العادي الأعراض بينما يصل Nuubu إلى جذر المشكلة وهي السموم ليعالجها.

تم تطوير Nuubu بناءً على حكمة طبية آسيوية عمرها قرون. إنه يعالج السبب الحقيقي الخفي وراء الكثير من الأعراض التي قد يعاني منها جسمك عن طريق إزالة السموم التي تعتبر السبب الجذري للعديد من الآلام والمشاكل.

2. Nuubu طبيعي وصديق للطبيعة

Nuubu مصنوع من أعشاب الغابات اليابانية! كل شيء طبيعي. الأعشاب من أصل آسيوي ومجربة من قبل رجال الشفاء المحليين عبر القرون. لا تُحدث لصاقات Nuubu أي تلوث فهي صديقة للبيئة.

3. يساعد في تخفيف التوتر

أحد الفوائد الرئيسية لـ Nuubu هي تخفيف التوتر. تريح اللصاقات باطن القدمين ليلاً لتخليص الجسم من الإجهاد والتعب الذي يتراكم خلال النهار.

4. يخفف القلق

يعِد Nuubu أيضًا بتخليصك من توترك أثناء النوم. يجب أن تشعر بعد بضعة أيام من الاستخدام بمزيد من الراحة في عقلك وجسمك عند الاستيقاظ.

5. نوم أفضل

سواء كنت تواجه مشكلة في النوم أم لا يمكن أن يساعدك Nuubu في تحسين نومك. يوفر لك Nuubu الراحة التي تحتاجها ليلًا حتى تستيقظ مرتاحًا ونشطًا.

6. تأثيرات مضادة للشيخوخة

يعتبر Nuubu مضادًّا للشيخوخة - فهو يحسن بشرتك وجميع أعضائك! تساعد إزالة السموم على تنظيف المسام لذلك يجب أن تلاحظ انخفاضًا في انتشار حب الشباب والمشاكل الأخرى المتعلقة بالجلد. توقع أن ترى بشرتك لامعة وشابة بعد استخدام Nuubu!

كيف تستخدم Nuubu؟


احتفظ بها على طاولة سريرك حتى لا تضطر إلى المشي بعد ارتدائها. قم بإزالة غلاف العلبة ثم ضع اللصاقة على المنطقة المركزية من أسفل قدمك ثم ثبت الشريط اللاصق المرفق على اللصاقة للتأكد من ثباتها في مكانها. وهذا كل شيء! يمكنك الذهاب للنوم وترك لصاقة Nuubu طوال الليل ثم نزعها في الصباح وسوف ترى النتائج حسب لون اللصاقة. يجب أن تستخدم كل لصاقة لمرة واحدة فقط.

أما زلت غير مقتنع؟


سوف يُخفف Nuubu من التوتر لتحصل على المزيد من الطاقة وستشعر بصحة أفضل، وتحس بسعادة أكبر بشكل عام. سيتساءل الجميع ماذا حدث لك!

تتوفر لصقات Nuubu لنزع السموم من القدمين في تخفيض 70٪:

ستشعر بالدهشة وتتمنى لو اكتشفته قبل هذا الوقت!


يمكن أن تؤدي إزالة السموم من الجسم إلى:

تقليل آلام الظهر

تحسين النوم

تخفيف التوتر والقلق.

تنظيف المسام ومكافحة حب الشباب.

ينشط جسمك بطاقة جديدة.

احصل على خصم 70٪ Nuubu: اليوم! احصل على منتج Nuubu أصلي من الموقع الرسمي فقط. ➢

يشهد الملايين من الناس حول العالم أن لصاقات نزع السموم تصنع العجائب!

التعليقات

LCard

نادرًا ما أكتب تعليقات عن منتج ما إلا إذا كنت معجبًا به. كنت أعاني كل صباح من تصلب عضلي في رقبتي وكتفي وأشعر بالدوار. ولكن بعد بضعة أيام من استخدام Nuubu اختفت الأعراض. كنت مترددًا قبل الشراء ولكن فضولي دفعني لتجربته وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. أما الآن فأنا أؤمن بهذا المنتج بسبب التحسن الذي أشعر به.

Nicole Herbig

ربما اشتريت هذا المنتج أربعة مرات حيث جربه كل فرد من أفراد عائلتي تقريبًا. لقد لاحظنا جميعًا نتائج رائعة وشعرنا بتحسن كبير بعد استخدامها. ولذلك نوصي به بشدة للجميع.

Frank Miller

لقد اشتريت هذه اللصاقة لزوجتي وهي تحبها تمامًا لأنها ناجحة!. إنها مؤلمة قليلًا عندما تخلعها لكنها تشعرك بتحسن مع كل استخدام. سأستمر في شرائها لزوجتي. :D

db400

لقد استخدمت بعض لصاقات التخلص من السموم في الماضي ولكنها لم تحدث فرقًا كبيرًا. أجريت أبحاثًا ووجدت أن الأمر كله يعتمد على المكونات. كان هذا هو السبب الرئيسي لشرائي Nuubu. إنها مذهلة مقارنة مع سعرها. أخبرني معالج التدليك أن لديّ أطنانًا من السموم في جسدي ثم اقترح علي شراء البعض مرة أخرى وهو ما فعلته. لم يكن الفرق كبيرًا عندما استخدمت لصاقة واحدة على قدمي ولكنني شعرت بتحسن بعد استخدامي لثلاثة لصاقات.إنه مذهل ويمنحك أروع شعور!

D.J.

يساعد في تقليل الانتفاخ لتبدو بشرتي جميلة. أنا استخدمه كل ليلة منذ عامين وسعيدة لاني وجدته.

_carlanaise_

أستطيع أن أقول بأنه ناجح. كنت أستخدمها يوميًا حتى اختفى اللون الأسود بالكامل. تأكد عند الاستخدام من غسل قدميك وتجفيفهما. أوصيك باستخدام هذا المنتج عندما تستعد للنوم.

hazzasis_281

قيل لي أنني قد أحتاج إلى استبدال مفصل الورك. لذلك قلت دعني أحاول هذا المنتج. كنت أستخدم لصقات Nuubu هذه كل ليلة وعند إزالتها في الصباح كانت سوداء جدًا. بعد أسبوع من الاستخدام زال اللون الأسود واختفى الألم تقريبًا.

خصم: 70٪: لا تفوت الفرصة !!!
إن هذا إعلان وليس فقرةً إخبارية أو مدونة أو أحد مستجدات حماية المستهلك
إفصاح تسويقي: هذا الموقع مكان للبيع ولذلك يتوجب عليكم إدراك أن لمالكه ارتباط مالي بالمنتج وبالخدمات التي يُعلن عنها في الموقع. يتلقى مالك الموقع مقابلًا ماليًّا كلما تمت الإشارة إلى دليل مؤهل ولكن هذا هو حدّه.
إفصاح إعلاني: إن هذا الموقع والمنتجات والخدمات التي يُشار إليها عليه هي مواد إعلانية. إن هذا الموقع إعلاني وليس موقعًا إخباريًا. تعتبر أية صور يتم عرضها للأشخاص صورًا للعارضين. يوفر مالك الموقع والمنتجات والخدمات التي يشار إليها في الموقع خدمة يستطيع المستهلكون الحصول عليها ومقارنتها.
تحقق من الصلاحية

*قد تختلف النتائج الفردية